• الساعة:
    07:29 AM
  • التاريخ:
    Sunday 16 Jun 2019
  • الطقس:
     
213

المجلس العسكري : سنعمل من أجل الوصول لإتفاق عاجل ومرضى يلبى طموحات الشعب

21 May 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم - اصدر المجلس العسكري الانتقالي  تعميماً صحفياً في ختام جلسته التفاوضية مع قوي إعلان الحرية والتغيير مساء اليوم اكد فيه حرصه على العمل من أجل الوصول لإتفاق عاجل ومرضى يلبى طموحات الشعب السوداني ويحقق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة.

واشار المجلس في تعميمه الى انه واصل جلساته التفاوضية مساء اليوم مع  قوي إعلان الحرية والتغيير ، وان نقطة الخلاف الأساسية لا تزال عالقة بين الجانبين حول نسب التمثيل ورئاسة المجلس السيادي بين المدنيين والعسكريين ، مبيناً ان اللجان الفنية بين الطرفين ستواصل  أعمالها.

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكري يلتقي مساعد وزير الخارجية الأمريكي

التقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بالقصر الجمهوري اليوم تيبور ناجي مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشئون الافريقية

رئيس المجلس العسكري الانتقالي يلتقي السفير الاريتري بالخرطوم

استقبل الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي صباح اليوم بمكتبه بوزارة الدفاع سفير جمهورية اريتريا بالخرطوم.

رئيس وزراء الجمهورية الفيدرالية الديمقراطية الإثيوبية الدكتور أبي أحمد -بيان

لقد تشرفت اليوم شرفاً عظيماً بزيارة بلدي الثاني السودان , حيث إلتقيت بأطراف الأزمة السودانية , وفد المجلس العسكري الإنتقالي برئاسة أخي عبدالفتاح البرهان

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم