• الساعة:
    10:56 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 16 Jul 2019
  • الطقس:
     
114

رئيس المجلس العسكري يلتقي وفد البرلمان العربى

08 Jul 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم -التقى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن، رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري اليوم، وفد البرلمان العربى برئاسة  الدكتور مشعل بن فهم السلمى رئيس البرلمان العربى بحضور السفير عمر دهب وكيل وزراة الخارجية المكلف ، وقدم رئيس المجلس خلال  اللقاء شرحا لتطورات   الاوضاع بالبلاد بعد  الاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير.

 وأكد رئيس البرلمان العربى الدكتور مشعل بن فهم  السلمى فى تصريح صحفى، أن زيارة الوفد  للبلاد تأتى فى إطار تضامن ودعم البرلمان العربي للسودان قيادة وشعبا ومباركة الاتفاق بين المجلس وقوى الحرية والتغيير ، متمنيا أن يكون الاتفاق  بداية لمرحلة جديدة من الاستقرار والسلام والنهضة ، وأكد السلمى وقوف البرلمان العربى فى هذا الوقت مع السودان فى كل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه واستقراره.

 وأضاف السلمى، أن البرلمان العربى سيواصل استمراره فى  خطة العمل التى بدأها فى وقت سابق لمطالبته الادارة الامريكية ومجلسي الشيوخ والنواب لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للارهاب.

وقال أن وفد  البرلمان العربى سيعقد خلال هذه الزيارة عدداً من اللقاءات بقوى إعلان الحرية والتغيير ومبعوث الاتحاد الافريقي  والمبعوث الاثيوبي والعديد من القوى السياسية بما يمثل  أطياف الشعب السودانى.

           

إقرأ ايضا..

رئيس المجلس العسكري يلتقي المبعوث الأمريكى الخاص للسودان

الخرطوم - التقى الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالقصر الجمهوري اليوم، المبعوث الأمريكى الخاص

رئيس المجلس العسكري يلتقي وفد الاتحادي الديمقراطي الأصل بقيادة جعفر الصادق الميرغني

14 Jul 2019

إلتقي رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم وفد الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل

المجلس العسكري وقوي اعلان الحرية والتغيير يتفقان على الإعلان السياسي المحدد لهيئات المرحلة الانتقالية

أعلن مبعوث الاتحاد الأفريقي محمد الحسن بن لبات أن المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية والتغيير

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم