• الساعة:
    10:54 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Aug 2019
  • الطقس:
     
268

الأمين العام لرئاسة الجمهورية، يشارك سفارة جمهورية مصر بالخرطوم احتفالاتها بثورة ٢٣ يوليو

22 Jul 2019 أخبار أخرى

الخرطوم-أكد الامين العام لرئاسة الجمهورية الفريق ركن محمد على ابراهيم أن السودان يسير بخطى ثابته نحو التحول الديمقراطى الشامل الذى يلبى طموحات الشعب السودانى بكل انتماءاته ويحقق تطلعاته المشروعه فى   الحرية والسلام والعدالة.

واشاد سيادته لدى مخاطبته  بالسفارة المصرية بالخرطوم احتفالاتها بالذكرى السابعه والستون لثورة الثالث والعشرين من يوليو١٩٥٢ م ،  بالعلاقات السودانيه المصريه و مستوىالتعاون بين البلدين فى  المجالات كافه، موضحا ان العلاقات السودانيه المصريه تتسم بخصوصيه مستندة على روابط الثقافه و التاريخ والجغرافيا، مشيرا فى ذلك إلى مشاركة الجيش السودانى فى حرب اكتوبر ١٩٧٣، جنبا إلى جنب مع الجيش المصرى.

 وعبر الفريق محمد على، خلال الاحتفال، عن شكر السودان حكومه وشعبا لحكومه جمهورية مصر الشقيقه لوقوفها المشرف إلى جانب السودان ومساندته خلال هذه الفترة المهمه من تاريخه،  كما حيا السيد سفير جمهرية مصر العربيه بالخرطوم وأعضاء سفارته والجالية المصرية بالسودان.

   واكد الامين العام لرئاسة الجمهوريه حرص القيادة فى السودان على دعم وتطوير العلاقه بين البلدين من خلال تعزيز عمل اللجان الثنائية المشتركه واستمرار اللقاءات بين كبار المسؤلين في البلدين. وعبر الفريق محمد على عن شكر السودان حكومة وشعبا  لفخامة الرئيس المشير عبدالفتاح السيسى  رئيس جمهورية مصر العربية على جهوده المقدرة في تفعيل كل ما من شأنه تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين.

من جانبه شكر السفير حسام عيسي سفير جمهورية مصر العربية بالخرطوم، الأمين العام لر ئاسة الجمهورية على تشريفه لهذه للاحتفالات بهذا اليوم الوطنى العظيم.

إقرأ ايضا..

الامانة العامة لرئاسة الجمهورية تحتسب عند الله تعالي د. تاج السر حسن

بسم الله الرحمن الرحيم "ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين *الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" . صدق الله العظيم. تحتسب الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية عند الله تعالي المغفور له

الأمين العام لرئاسة الجمهورية :علاقات السودان والمغرب تستند الي إرث ديني وثقافي تليد

‪ قال الأمين العام لرئاسة الجمهورية الفريق الركن محمد علي ابراهيم ان علاقات السودان والمغرب تستند الي إرث ديني وثقافي و

نص بيان القوات المسلحة حول المحاولة الانقلابية الفاشلة

بسم الله الرحمن الرحيم بيان هام بسم الله وباسم الشعب السوداني العظيم وباسم القوات المسلحة الباسلة والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم