• الساعة:
    11:10 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Aug 2019
  • الطقس:
     
155

بيان من القوات المسلحة حول المحاولة الإنقلابية الفاشلة

24 Jul 2019 أخبار أخرى

الخرطوم -  أعلنت القوات المسلحة في بيان لها مساء اليوم عن إحباط محاولة إنقلابية فاشلة شارك فيها الفريق أول ركن هاشم عبدالمطلب أحمد رئيس الأركان المشتركة وعدد من ضباط القوات المسلحة وجهاز الأمن والمخابرات الوطني برتب رفيعة بجانب عدد من قيادات الحركة الإسلامية وحزب المؤتمر الوطني البائد.

وأوضح البيان أن المشاركين في هذه المحاولة الإنقلابية قد تم التحفظ عليهم وجاري التحقيق معهم توطئة لمحاكمتهم.

وأشار البيان الي أن المحاولة الإنقلابية الفاشلة كانت تهدف لإجهاض ثورة الشعب المجيدة وعودة نظام المؤتمرالوطني البائد للحكم وقطع الطريق أمام الحل السياسي المرتقب الذى يرمى إلى تأسيس الدولة المدنية التي يحلم بها الشعب السوداني.

وأكد البيان أن القوات المسلحة وقوات الدعم السريع وقوات الشرطة وجهاز الأمن والمخابرات الوطني ظلت طوال تاريخها كياناً واحداً يعمل على حماية البلاد ومكتسبات الشعب بتجرد ونكران ذات وتقدم التضحيات دون منٍ أو أذى وفاءً لعهدها مع الشعب وترصد كل ما يهدد أمن وسلامة البلاد. مؤكداً أنها ستظل موحدة وتجدد العهد بأنها لن تتهاون فى حماية البلاد ومكتسبات وأهداف الثورة  وأماني الشعب فى حياة كريمة آمنة ومستقرة .

إقرأ ايضا..

الامانة العامة لرئاسة الجمهورية تحتسب عند الله تعالي د. تاج السر حسن

بسم الله الرحمن الرحيم "ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين *الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" . صدق الله العظيم. تحتسب الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية عند الله تعالي المغفور له

الأمين العام لرئاسة الجمهورية :علاقات السودان والمغرب تستند الي إرث ديني وثقافي تليد

‪ قال الأمين العام لرئاسة الجمهورية الفريق الركن محمد علي ابراهيم ان علاقات السودان والمغرب تستند الي إرث ديني وثقافي و

نص بيان القوات المسلحة حول المحاولة الانقلابية الفاشلة

بسم الله الرحمن الرحيم بيان هام بسم الله وباسم الشعب السوداني العظيم وباسم القوات المسلحة الباسلة والحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه و

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم