• الساعة:
    11:04 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 16 Jul 2019
  • الطقس:
     
180

رئيس اللجنة الفئوية يلتقي منظمتي الإصلاح والمساعي الحميدة وامل لرعاية المرضي وتأهيل المعاقين

23 Jun 2019 أخبار أعضاء المجلس العسكري الإنتقالي

 

الخرطوم - التقي رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن طيار صلاح عبد الخالق بالقصر الجمهوري اليوم منظمة الإصلاح والمساعي الحميدة ومنظمة امل لرعاية المرضي وتأهيل المعاقين في إطار الجهود المبذولة لتقريب وجهات النظر بين القوي السياسية للوصول الي اتفاق سياسي حول المرحلة المقبلة.

 

واوضح اللواء م مهندس ميرغني احمد عبدالله عكود رئيس منظمة الإصلاح والمساعي الحميدة في تصريح صحفي أن رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية اطلع خلال اللقاء علي طبيعة تكوين المنظمة و تكوينها وانشطتها بالبلاد ، مشيرا إلي أن المنظمة تضم في عضويتها حكماء وقادة المجتمع بكافة ولايات السودان.

وأبان  عكود أن المنظمة كجهة إصلاح تقف علي مسافة واحدة من الجهات المتفاوضة  ، مشيرا إلي أن المنظمة استمعت خلال اللقاء لرؤية المجلس العسكري الانتقالي حول الحل السياسي وستلتقي بقوي اعلان الحرية والتغيير والقوي الأخري من أجل تقديم رؤية تسهم في الحل السياسي.

وقال سيادته أن المنظمة تهدف الي المساهمة في معالجة ملف الشهداء والجرحي والمصابين والمعاقين مع أولياء الدم بالتعاون مع الجهات الرسمية والمنظمات الطوعية الأخري.

إقرأ ايضا..

رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية نركز اهتمامنا بالجانب الخدمى

أكد الفريق أول ركن طيار صلاح عبدالخالق رئيس لجنة الشئون الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكرى الانتقالى اهتمامهم خلال الفترة الماضية بتوفير الخدمات الضرورية

الفريق الركن ياسر العطا : الفترة الانتقالية ستكون آمنة وتتوج بانتخابات نزيهة

اكد الفريق الركن ياسر العطا نائب رئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي عضو المجلس ان الفترة الانتقالية ستكون آمنة من أجل تحقيق أهداف سامية تتوج بانتخابات نزيهة

رئيس اللجنة الفئوية يشيد بدوراللجنة القومية لمكافحة المخدرات فى حماية المجتمع.

اشاد الفريق اول ركن طيار صلاح عبدالخالق سعيد، رئيس اللجنة الفئوية والاجتماعية بالمجلس العسكري الانتقالي، بالدور الذى تضطلع به اللجنة القومية لمكافحة المخدرات

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم