• الساعة:
    10:07 AM
  • التاريخ:
    Tuesday 20 Aug 2019
  • الطقس:
     
555

المجلس العسكري يعزي الرئيس التشادي في وفاة شقيقه

20 May 2019 أخبار رئيس المجلس العسكري الإنتقالي

الخرطوم- قدم  الفريق طيار ركن صلاح عبد الخالق انابة عن المجلس العسكري الانتقالي والشعب السوداني اليوم واجب العزاء للرئيس التشادي ادريس دبي في وفاة شقيقه السلطان تيمان دبي .

ونقل الفريق طيار صلاح عبد الخالق الذي رافقه السلطان احمد حسين علي دينار وعدد من  قيادات الإدارة الأهلية بالبلاد ، للرئيس التشادي بالعاصمة انجمينا ، خالص تعازي السودان حكومة وشعبا في وفاة شقيقه سائلا الله تعالي للفقيد القبول الحسن والصبر الجميل لأسرته.

من جانبه أعرب الرئيس التشادي عن شكره وتقديره علي المواساة التي قدمها عضو المجلس العسكري والوفد المرافق له مشيرا إلي ازلية العلاقات بين شعبي البلدين.

وفي سياق اخر عبر الرئيس التشادي عن أمله بان يفضي التفاوض بين المجلس العسكري الانتقالي وقوي اعلان الحرية والتغيير الي وفاق يحقق السلام والاستقرار بالبلاد.  

 

إقرأ ايضا..

إرجاء حل المجلس العسكرى وتشكيل مجلس السيادة، بعد اجتماع للمجلس العسكرى وقوى الحرية والتغيير

أكد المجلس العسكرى الانتقالى حرصه التام على تطبيق المصفوفة المرفقة مع الاعلان الدستورى والخاصة بتحديد توقيتات تشكيل هياكل ال

قمة بين رئيس المجلس العسكرى الانتقالى ورئيس جمهورية جنوب السودان بالخرطوم

عقد الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان عبدالرحمن ببيت الضيافة اليوم لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت. وناقش اللقاء بين الرئيسين، مجمل العلاقات الثنائية

البرهان يؤكد أن القوات المسلحة شريك أصيل للشعب في التحرر وحامية للوطن

الخرطوم - أكد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس المجلس العسكري الانتقالي في ، أن القوات المسلحة السودانية هي "شريك أصيل للشعب في التحرر"، وحامية للوطن دون ان تفقد مهنيتها أو إنضباطها ولم تنجر

الرسائل البريدية

تابعونا وشاهدونا أولاً بأول لنحظى بتشجيعكم دومًا! تعرّفوا على أحدث الأخبار الخاصة بالموقع والمبادرات الحكومية من خلال نشراتنا البريدية.

عنالسودان

نشيدالعلم